رئيس التحرير : مشعل العريفي

بريطاني يبحث عن شقيقه 24 عاماً.. وبعد العثور عليه حدثت المفاجأة الغير متوقعة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ربع قرن ظل يبحث عن شقيقه المختفي، آملًا في العثور عليه، متلهفًا لرؤيتة مرة أخرى وبداخله مشاعر قوية من الحب والأخوة تجاه شقيقه.
ظل مارتن رابانسر، صاحب الـ 35 عامًا، يبحث عن شقيقه إيفو (24 عامًا)، متوقعًا أنه في حال عثر عليه سيعيشان معًا ويعوضان مشاعر الأخوة بينهما، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فكانت النتجة غير متوقعة بالمرة.
طعن شقيقه عدة طعنات في أول لقاء بعد 24 عاماً
وبحسب صحيفة التايمز البريطانية، بعد العثور على الشقيق المفقود، حدث ما لم يكن بالحسبان، حيث طعن إيفو شقيقه مارتن مرات عدة في صدره، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى.
وفي التفاصيل، كان مارتن مستغرقًا في نومه على سريره مع زوجته عندما اقتحم إيفو المنزل حاملًا سكينًا كبيرًا سدد من خلاله طعنات في صدر شقيقه.
سبب هجومه على شقيقه
وقال محامي مارتن في تصريحات صحفية إنه من المتوقع أن إيفو كان غاضبًا بشأن توزيع ميراث والدهم الراحل، بما في ذلك المنزل الذي يعيش فيه مارتن، ولذلك ظل يكن الضغينة لأخيه بشأن ذلك منذ اختفاءه عام 1997، عقب وفاة الوالد.
وأشار المحامي إلى أن إيفو أقام في غابة قرب منزل شقيقه استعدادًا لمهاجمة المنزل، ونجح في اقتحامه حاملًا سكينًا، بينما كان مارتن وزوجته وطفلاه في الداخل، وبعدما أيقظ شقيقه مارتن، راح يطعنه مرة بعد أخرى، لكن لم يصل إلى حد قتله.
نجاة زوجة أخيه
وذكر المحامي أن زوجة مارتن الضحية، نجت من شقيقه المعتدي بعد أن استخدام رذاذ الفلفل ضدها، لكنها تمكنت من الإفلات من قبضته وأبلغت الشرطة بما حدث.
يُشار إلى أن الأخوان لم ير بعضهما البعض منذ 24 عامًا إثر وفاة والدهما، في منطقة سيلفا دي فال، الواقع في المنطقة الإيطالية من جبال الألب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up